كانت بداية مؤسسة الحارثية وآسية تتمثل فى توريد منتجات و مواد غذائية فاخرة بسعر مناسب وذلك بإنتقاء أفضل وأجود أنواع المواد الغذائية مثل اللحوم والفراخ و الاسماك والبقوليات والتوابل والبهارات و الخضروات والفواكه الطازجة والخالية من المواد الكيميائية.توريد المواد الغذائية

وكان الهدف الرئيسى هو الوصول الى أفضل المنتجات و المواد الغذائية من جميع أنحاء العالم ومن ثم توريدها الى المستهلك العربى بالتعاون مع أفضل الشركات العاملة في مجال الصناعات الغذائية.

ففتحت مؤسسة الحارثية وآسية قنوات لاستيراد أجود أنواع المواد الغذائية من جميع أنحاء العالم مثل ( تايلاند – الصين – الهند – باكستان – ألمانيا – بلغاريا – قبرص- لبنان – سوريا – تونس – تركيا) وغيرها .

وذلك لتلبية جميع احتياجات المستهلك العربى من تلك المواد الغذائية ، ولذلك تجدون ضمن قائمة منتجاتنا الحبوب والأرز والمعلبات الغذائية المتنوعة، الزيوت، العصائروالمشروبات الطبيعية ، المكسرات المعبأة ، الصوصات والكاتشب والمايونيز، التوابل وغير ذلك.

نحترم ونهتم بعملائنا من الأفراد والشركات وذلك ببناء بيئة عمل قائمة على الصدق والثقة والصراحة واحترام الآخرونتعهد بالالتزام بأعلى مستوى من أخلاقيات المهنة في تعاملاتنا
ووعودنا فى تقديم أفضل منتجات المواد الغذائية ذات الجودة العالية للمستهلكين فى جميع أنحاء العالم

هدفنا هو الوصول الى الريادة في مجا ل توريد المواد الغذائية وتقديم المواد الغذائية بأعلى جودة وأفضل سعر وألذ طعم الى عملائنا الكرام.

و يتم توريد وتوزيع منتجاتنا من المواد الغذائية الى العديد من الفنادق والمطاعم والقرى والمنتجعات السياحية, وكذلك سلاسل السوبر ماركت الكبيرة والهايبر ماركت في جميع أنحاء الدول العربية من خلال شبكة توزيع على أعلى مستوى .
فى النهاية تأمل مؤسسة الحارثية وآسية ان تنال رضا عملائها وتوريد أجود أنواع المواد الغذائية بأقل سعر أعلى جوده.